السبت , 28 مارس 2020
الرئيسية / فن / “ايفينت” النجاح المبهر الذي حققته شركة

“ايفينت” النجاح المبهر الذي حققته شركة

À moi

بعد النجاح المبهر الذي حققته شركة EVENS وتحت إدارة الاستاذ احمد النعومي والاستاذ يوسف بياض، تعود الشركة وبقوة في عمل جديد. يتخلله حفل مميز  بمناسبة عيد الحب2019، حيث سوف ينظم بهاته المناسبة  يومه 15 فبراير2019 مهرجان القفطان المغربي في دورته التانية، هذا المهرجان الدولي الذي يعرف حضور مكثف من المجتمع المدني البلجيكي بالعاصمة الأوروبية بروكسل، وحيث ستعرف هاته التظاهرة الفنية الثقافية مشاركة 1200 مستفيد من مختلف دول العالم لحضور هاته التظاهرة المميزة بامتياز لتشريف رونق الزي المغربي التقليدي والمعاصر. تحت شعار (أصالة القفطان ومعاصرةالمرأة المغربية) وذلك من اجل إعطاء  الصورة الحقيقية لما تحمله الثقافة المغربية في جعبتها على مر الزمن.

وكما جرت العادة سوف يتخلل هذا العرس المغربي الكبير وهذا الحذث الاشعاعي في حلته التانية فقرات من الاستقبال والترحيب بالحضور الكريم وكذلك استعراض للمشاركين والمصممين من المغرب واوروبا  في عروض مميزة ومبتكرة وعلى  اعلى مستوى من العطاء .

مع انطلاقة الحفل البهيج بحضور  فنانين مرموقين بطعم كلاسيكي ومعاصر مع الفنانة لطيفة رأفت ومراد البوريقي وبنحاس والشاب السيمو و محمد الريفي و زايد العزيزي وعصام حجي  و رضوان وهبي و رابح المرواري و جواد الشعبية بحضور مميز للاعلامية سميرة البلوي  مع نجوم الفكاهة جواج وصويلح .ويتخلل هذا الحفل البهيج  عشاء  على شرف الحضور وعلى اعلى مستوى  .كونوا في الموعد

فاطمة الزهراء ايروهالن

صححفية ومسوولة على صفحة قفطان الشو بروكسيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *