آخر الأخبار

حالة نادرة : ولادة طفل يمتلك عضوين ذكريين (صور)

حالة نادرة : ولادة طفل يمتلك عضوين ذكريين (صور)

أعلنت وسائل الإعلام المصرية عن حالة نادرة لم تشهدها مصر على الإطلاق وتعد رقم 20 عالميا، وهي ولادة طفل بعضوين ذكريين وخصيتين مكتملتي النمو.
أفادت وسائل الإعلام المصرية عن حالة نادرة لم تشهدها مصر على الإطلاق وتعد رقم 20 عالميا، وهي ولادة طفل بعضوين ذكريين وخصيتين مكتملتي النمو. ووفقا لموقع “القاهرة 24″، شهد مستشفى صحة المرأة الجامعي بأسيوط،  الأربعاء الماضي، أغرب حالات العيوب الخلقية، بعد ولادة طفل بعضوين ذكريين في ذات المكان، دون وجود فتحة شرج.Il
وقال والد الطفل ” ر . أ . م “ لجريدة “القاهرة24″، أنه تزوج منذ 3 أعوام وزوجته حملت بشكل طبيعي دون الحصول علي منشطات وأجهضت في الحمل الأول وعقب ذلك انجبت طفل يبلغ من العمر عامين حاليا، وأن زوجته البالغة من العمر 23 عاما لا تربطة بها اي صلة قرابة عائلية وكان حملها طبيعيا ولم تتناول اي عقاقير سوي مثبتات الحمل خشية من الأجهاض، وانه عقب ولادة الطفل قام أطباء المستشفي الجامعي باتخاذ كافة الأجراءات الطبية واستدعاء طبيب من قسم المسالك البولية والذي قام بطمئنتنا أن هناك حالات كثيرة مثل حالة أبني وتم إجراء جراحات لها بالخارج وسوف يتم أجراء الجراحة له داخل مصر في قلب الصعيد وسيمارس حياته الطبيعية إن شاء الله .
وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط والمشرف العام علي المستشفيات الجامعية، أننا اعتدنا في مستشفيات الجامعة علي أجراء الجراحات النادرة التي ربما تجري لأول مرة في مصر وهذه إحداها وذلك لما تمتلكه المستشفيات الجامعية من كوادر طبية ماهرة ولديها الخبرة الطبية لأجراء مثل هذه الجراحات الغريبة نسبيا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *